من إليسا لـ شيرين لـ نوال.. أغنية التتر تميمة حظ غادة عبد الرازق في مسلسلاتها

منذ 4 سنوات
ندى عصام

تعتبر النجمة المصرية غادة عبد الرازق، واحد من أهم النجمات اللاتي يحجزن مقعدًا في كل موسم رمضاني وتنافس بشكل قوي من خلال أدوار مختلفة ومركبة تخطف الأضواء.

ويعد التتر عامل هامًا وأساسيًا في المسلسل وجزء كبير جدًا من نجاح العمل، ويبدو أن غادة عبد الرازق، لها حظ كبير في تترات مسلسلاتها التي تعلق في أذهان الجمهور، ويغنيها كبار المطربين في الوطن العربي، وتتفائل دائمًا بأغنية التتر قبل عرض المسلسل على الفضائيات، الذي يصف حال العمل أو بمعنى آخر يصف شخصيتها بكلمات بسيطة ومؤثرة تنال إعجاب الجمهور.

سلطانة المعز 2020

في الماراثون الرمضاني الحالي وقع الاختيار على النجمة الذهبية نوال الزغبي، لغناء تتر مسلسلها "سلطانة المعز"، بأغنية تحمل اسم "اتحاربت"، استطاعت أن تعلق في الأذهان خاصة مقطع "الحياة مليانة ظلمة وناس كتير مزيفة".

حدوتة مرة 2019

اختارت غادة عبدالرازق، العام الماضي أن تغني المطربة أنغام تتر مسلسلها "حدوتة مرة"، كونها فنانة لها صوت مميز، حازت اعجاب الجمهور، وكتب كلماتها أيمن بهجت قمر، ولحنها وليد سعد، ووزعها أحمد إبراهيم.

 

ضد مجهول 2018

قدمت الفنانة اللبنانية إليسا، للمرة الثانية تتر مسلسل للفنانة غادة عبد الرازق، من خلال مسلسل "ضد مجهول"، بأغنية "عشت وشفت"، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى.

 

أرض جو 2017

تعاونت غادة عبد الرازق، في مسلسل "أرض جو"، مع "الديفا" الفنانة المغربية سميرة سعيد، لغنائها تتر العمل الذي حقق نجاحا ملحوظاً على الرغم من عدم توفيق غادة في هذا المسلسل.

 

الخانكة 2016

غنت المطربة بوسي التي تتميز بغنائها للون الشعبي، تتر مسلسل "الخانكة" بعنوان "بتفرج على الأيام"، ولاقت الأغنية تفاعل من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الكابوس 2015

قدم المطرب اللبناني آدم، شارة مسلسل "الكابوس" عام 2015، بعنوان" حب يأذي"، وهي من كلمات ايمن بهجت قمر، والحان وليد سعد، وتوزيع احمد ابراهيم.

السيدة الأولى 2014

وقع الاختيار على المطربة السورية أصالة نصري، التي تتميز بالصوت القوي، لتغني تتر مسلسل "السيدة الأولى" بعنوان "حبة ظروف"، واستطاعت أن تحقق وقتها نجاحًا كبيرًا وظلت تغنيها في عددًا من حفلاتها.

حكاية حياة 2013

وافقت النجمة شيرين، على غنائها تتر مسلسل "حكاية حياة"، تحت عنوان "مشاعر"، وحققت بها نجاحًا ساحقًا وأصبحت ترددها تقريبًا في كل حفلة غنائية لها، إضافة إلى أنها ساعدت على نجاح العمل وقتها، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مع سبق الإصرار 2012

تعاونت غادة عبد الرازق، للمرة الأولى مع الفنانة اللبنانية إليسا، من خلال غنائها تتر مسلسل "مع سبق الإصرار"، بعنوان "جربت تموت"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير نظرًا لكلماتها ولحنها وصوت إليسا أيضًا المختلف.

 

سمارة 2011

ونظرًا لصوت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المبهج، قدمت تتر مسلسل "سمارة"، على طريقتها الخاصة، بكلمات ولحن وتوزيع بعيد عن اللون الدرامي.

زهرة وأزواجها الخمسة 2010

غنت شارة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، الفنانة المغربية جنات، والتي تعد أولى بطولات غادة عبد الرازق المطلقة، بعدما لفتت الأنظار حولها بدورها في مسلسل "الباطنية" عام 2009.

تعليقات و آراء