إليسا: "كورونا أخرج أقبح وأجمل ما فينا"

منذ 4 سنوات
ندى عصام

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، أن العزل المنزلي أصبح أمر واقع في الوقت الحالي، ومن الضروري ان يتأقلم كل انسان مع الحالة الخاصة التي يعيشها.

وأضافت إليسا، في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى المصري وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها أصبحت تدخل المطبخ على الرغم من عدم دخولها على الإطلاق الفترة الماضية، ولكن "كورونا" غيرت كل شئ.

على جانب آخر تحدثت إليسا، عن تجربتها مع مرض السرطان، وأكدت أن تجربتها معه كانت قاسية ولكنها هزمته بالتغلب على الأحزان، قائلة:"لازم نرقص على الأحزان ونؤمن بغد أحسن وأنه لا شيء يدوم للأبد".

وعن الفيروس الخطير الذي جعل العالم في حالة قلق ورعب، قالت إليسا، إنه وضع مؤقت وعلينا أن نتأقلم عليه دون الاستسلام لليأس والغضب، وأكدت أن تفشي فيروس كورونا أخرجت أقبح وأجمل ما فينا، موضحة أن الأزمة عالمية وعليه أخرجت كل شيء في نفوس البشر سواء كانت إيجابية أو سلبية.

وطرحت إليسا، الأيام الماضية كليب جديد بعنوان "هنغني كمان وكمان"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، واستطاع أن يلاقي تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها داخل الوسط الفني، خاصة بعد مشاركة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فيه.

تعليقات و آراء